حسن الرداد ينشر فيديو من كواليس تصوير مسلسل شاهد عيان.. شاهد

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن حسن الرداد ينشر فيديو من كواليس تصوير مسلسل شاهد عيان.. شاهد عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

شارك حسن الرداد جمهورة عبر إنستجرام بفيديو جديد له من كواليس تصوير مسلسل شاهد عيان الذي عرض في رمضان الماضي.

وعلق حسن الرداد على الفيديو قائلا "كواليس بروفات شاهد عيان" وانهالت التعليقات من متابعية وجاءت بين "متألق دايما" و "الاكشن مش لايق عليك خاليك في الكوميديا" و "عالمي".

إقرأ أيضا 

شاهد عيان الحلقة 29 .. حقيقة قتل حسن الرداد لبنته ووالدته

وتدور أحداث المسلسل في إطار بوليسي رومانسي، حيث يجسد "الرداد" دور ضابط يتورط في مشاكل تقلب حياته رأسا على عقب، ويتعرض للعديد من الأزمات التي تهدد استقرار حياته المهنية والاجتماعية.

والمسلسل بطولة الفنان حسن الرداد وهنا شيحة ووليد فواز وبسمة ومحمد لطفي وريم عبد القادر، من تأليف أحمد مجدي وإنتاج ممدوح شاهين وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حسن الرداد ينشر فيديو من كواليس تصوير مسلسل شاهد عيان.. شاهد الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/05/29 الساعة 08:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..