من وسط البحر.. هند عبدالحليم برفقة خطيبها تشعل السوشيال الميديا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن من وسط البحر.. هند عبدالحليم برفقة خطيبها تشعل السوشيال الميديا عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

شاركت الفنانة هند عبد الحليم، جمهورها بصورة جديدة لها برفقة خطيبها، على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت خلال الصورة من وسط البحر مع خطيبها.

ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا لدى جمهور الفنانة المصرية، فنهالت التعليقات عليها، فكتب احد متابعيها قائلًا:"حلوين قوي ماشاءالله" وأضاف آخر"ربنا يديم المحبة بينكم"، وفي السياق ذاته تابع آخر قائلًا:"جميلة ياهند".

يذكر أن آخر أعمال هند عبد الحليم، مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، وتدور أحداثة في إطار اجتماعي رومانسي، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم الشباب منهم الفنانة هاجر أحمد وأسماء وأحمد كرارة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر من وسط البحر.. هند عبدالحليم برفقة خطيبها تشعل السوشيال الميديا الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/05/29 الساعة 07:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - الفجر الفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..