بعد إهانتها لمصر.. لقاء الخميسي تطالب السفارة المصرية بالكويت بمعاقبة ريم الشمري

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بعد إهانتها لمصر.. لقاء الخميسي تطالب السفارة المصرية بالكويت بمعاقبة ريم الشمري عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

طالبت الفنانة لقاء الخميسي، السفارة المصرية بالكويت بمعاقبة فتاة الكويت ريم الشمري، بعد إهانتها لمصر وللعماله المصرية في الكويت.

وذلك من خلال نشر لقاء، مقطع فيديو جديد لها، على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقالت لقاء، خلال مقطع الفيديو قائلة:"الحقيقية الشعب المصري شعب عظيم وعريق ومصر أم الدنيا والمصريين القدماء كانوا بيبنوا مصر مكنش في حد في أهمية مصر غير الحضارات التانية المختلفة العريقة".

وأضاف:"صعب قوي الفترة اللي فات كل شوية نشوف فيديو من حد من الكويت بلد الأحبه والأصدقاء يطلع يشتم في المصريين العاملين في الكويت ويقول عليهم عبيد ومش هيشركونا في الوطن".

وتابعت:"الشغل عمر ما كان عيب وعامل النظافة اللي في الشارع دا بيخدمنا وبينظف البيوت لذلك هو يحترم والحقيقة محدش أختار حياته ولا أهل فعيب يصدر من الكويت هذا الكلام والدولة ساكته السفارة لازم تدخل ولازم تحاسب ريم الشمري ".

يذكر أن الفتاة الكويتية ريم الشمري، هاجمت العماله المصرية في الكويت من خلال مقطع فيديو لها، وقالت خلاله:"يا مصريين أنتوا مش شركاء في الوطن الكويت، المصريين مصدقين نفسهم أن لهم حقوق معانا، انتوا مجرد ناس تشتغلوا عندنا وتأكلون من الزبالة".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد إهانتها لمصر.. لقاء الخميسي تطالب السفارة المصرية بالكويت بمعاقبة ريم الشمري الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/05/29 الساعة 08:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - الفجر الفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..