الدوري الألماني..اليوم- اينتراخت فرانكفورت يحل ضيفًا على فولفسبورج

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الدوري الألماني..اليوم- اينتراخت فرانكفورت يحل ضيفًا على فولفسبورج عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم السبت، نحو انطلاق الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندسليجا"، الذى عاد لاستئناف نشاطه من جديد، منذ ثلاثة أسابيع، بعد توقف دام لأكثر من 10 أسابيع، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

حيث يستضيف فريق فولفسبورج، نظيره آينتراخت فرانكفورت، في تمام الثالثة والنصف من مساء اليوم، وذلك على ملعب "فوكسفاجن أرينا".

ويحتل فريق فولفسبورج المركز السادس برصيد 42 نقطة، بينما يقع الضيوف في المركز الـ14 برصيد 29 نقطة.

وكان الدورى الألماني قد توقف في منتصف شهر مارس الماضى، وذلك بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وهو أيضا أول دورى أوروبى يعاود نشاطة من جديد في ظل الأزمة التى يعانى منها العالم كله.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الدوري الألماني..اليوم- اينتراخت فرانكفورت يحل ضيفًا على فولفسبورج الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/05/30 الساعة 04:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..