عضو مجلس إدارة نادي الشرقية يعرض مساعدة أسر مصابي كورونا بالزقازيق

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن عضو مجلس إدارة نادي الشرقية يعرض مساعدة أسر مصابي كورونا بالزقازيق عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

دشن شادي مسعد عضو مجلس إدارة نادي الشرقية مبادرة لمساعدة أسر المصابين بفيروس كورونا المستجد بمدينة الزقازيق والقرى التابعة لها لمدة 3 أيام عن طريق شراء كل متطلباتهم للحياة وتركها لهم أمام باب منزل كل أسرة للتخفيف عليهم وتمكينهم من قضاء فترة الحظر الصحي بسلام. 

وطالب عضو مجلس إدارة نادي الشرقية من كل الأسر التي بها إصابات بفيروس كورونا المستجد التواصل معه عبر هاتفه الخاص وترك العناوين وعدد أفراد كل أسرة ومطالبهم لمدة 3 أيام لتوصيلها لهم بكل سهولة بدون أي درجة من درجات المخالطة وكشف هويته لهم. 

كما طالب شادي مسعد من شباب وأهالي مدينة الزقازيق المشاركة في المبادرة عن طريق التناوب في توصيل الطلبات لهذه الأسر بقدر الاستطاعة المادية والوقت المتاح أمامهم من أجل المشاركة في عبور هذه المرحلة الحرجة من المرض والحد من انتشاره.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عضو مجلس إدارة نادي الشرقية يعرض مساعدة أسر مصابي كورونا بالزقازيق الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/05/30 الساعة 04:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..