السقا وكريم عبد العزيزوأحمد رزق ينعون حسن حسنى بكلمات مؤثرة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن السقا وكريم عبد العزيزوأحمد رزق ينعون حسن حسنى بكلمات مؤثرة عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

جاء خبر وفاة النجم الكبير حسن حسني على مسامع الوسط الفني كالصاعقة، فلا صوت يعلو على هذا الخبر الأليم على كل منصات التواصل الاجتماعى فيسبوك وتويتر وانستجرام.

ونعى عدد كبير من النجوم وفاته، حيث كتب كل منهم كلمات مؤثرة على رحيله، فكتب النجم أحمد السقا على صفحته الخاصة بموقع فيسبوك "مع السلامة يا عمنا هتوحشنا"، أما النجم أحمد رزق كتب :"عم حسن حسنى حبيبى وحبيب الملايين هتوحشنا".

أما النجم كريم عبد العزيز  كتب : "لا حول ولا قوه الا بالله مع السلامة يا أستاذ هتوحشنا"، أما الفنان إدوارد، كتب: "مع السلامة أبويا الروحى"، وكتب الفنان إيهاب فهمى كتب :"مات العظيم حسن حسنى".

تشيع أسرة الفنان الكبير الراحل حسن حسنى جثمانه فى الحادية عشر صباح اليوم السبت من مسشتفى دار الفؤاد إلى مقابر الأسرة مباشرة بطريق مصر الفيوم، وسيتم أداء صلاة الجنازة عليه فى المقابر بحضور الأسرة والأقارب.

كان الفنان الكبير حسن حسنى قد توفى منذ قليل عن عمر ناهز 89 عاما بمستشفى دار الفؤاد، أثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى مساء أمس، وظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة منذ قليل.

وشارك مؤخرا الفنان الكبير حسن حسنى  فى العديد من الأعمال التليفزيوينة والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، حيث شارك فى مسلسل "سلطانة المعز" مع غادة عبد الرازق، والذى عرض فى موسم دراما رمضان المنقضى، ومن قبلها شارك فى مسلسل "أبو جبل"، للنجم مصطفى شعبان، والذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى.

وتواجد الفنان الكبير الراحل أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم "خيال مآتة"، من بطولة النجم أحمد حلمى، والنجوم منة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعى.

 

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السقا وكريم عبد العزيزوأحمد رزق ينعون حسن حسنى بكلمات مؤثرة الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/05/30 الساعة 05:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..