رياض محرز: لا أهتم بالمقارنة بيني وبين صلاح وطريقة لعبي تختلف عنه

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن رياض محرز: لا أهتم بالمقارنة بيني وبين صلاح وطريقة لعبي تختلف عنه عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

04:10 ص | السبت 30 مايو 2020

رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي

أخبار متعلقة

علق الجزائري رياض محرز، جناح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن المقارنات الدائمة التي يوضع فيها بجانب محمد صلاح، من العديد من التقارير الصحفية، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قائلا: إن طريقة لعبه تختلف عن صلاح. 

وأضاف "محرز"، خلال تصريحات عبر شبكة "بي إن سبورتس"، أن المقارنة بينه وبين محمد صلاح جزء من المنافسة، لافتا إلى أن محمد صلاح يقدم أداء مميز منذ قدومه إلى الدوري الإنجليزي. 

وتابع: أن طريقة لعبه تختلف عن محمد صلاح، ولكن المقارنة تأتي من مشجعين لكليهما، ولا يهتم بها كثيرا. 

وتطرق جناح نادي مانشستر سيتي، للحديث عن التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية قائلا: إن الفوز بالكأس كأن أمرا رائعا بالنسبة له ولزملاؤه. 

رياض محرز: لدينا الإمكانات للفوز بدوري أبطال أوروبا

وعن العودة للتدريبات في ظل أزمة فيروس كورونا عقب قائلا: "الأوضاع صعبة مع جائحة كورونا، الآن عدنا للتدريبات ونحاول العودة تدريجيا والأمور تبدو جيدة".

وأردف أنه يسعى للفوز بالألقاب المتاحة له في الفترة المقبلة مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لافتا إلى أن فريقه يمتلك الإمكانيات للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن المنافسة ستكون صعبة للغاية. 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رياض محرز: لا أهتم بالمقارنة بيني وبين صلاح وطريقة لعبي تختلف عنه الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/05/30 الساعة 05:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..