أنا وبابا ياتري شبه بعض.. إيمي طلعت زكريا تستعيد ذكريات طفولتها

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أنا وبابا ياتري شبه بعض.. إيمي طلعت زكريا تستعيد ذكريات طفولتها عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

نشرت إيمى طلعت زكريا ابنة الراحل طلعت زكريا، صورتين للمقارنة بينها وبين والدها في مرحلة طفولتهم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام .

فيما جاءت التعليقات كالتالى : "إنتوا شبه بعض جدا"،الله يرحمه و يسامحه ،تعيشي و تفتكري 

يذكر أن آخر أعمال إيمي طلعت زكريا الفنية، كانت مسرحية "عربى منظرة"، مع سامح حسين، وإيمان السيد وسليمان عيد، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج هشام عطوة.

يُذكر أن آخر أعمال طلعت زكريا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" الذى تم عرضه فى السينمات فى ديسمبر 2017، وشارك فى بطولته كل من دينا وريم البارودى وأمينة ونرمين ماهر وبيومى فؤاد وإخراج محمد سعيد.

الجدير بالذكر أن طلعت ذكريا توفى فى شهر أكتوبر عام 2019 .

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أنا وبابا ياتري شبه بعض.. إيمي طلعت زكريا تستعيد ذكريات طفولتها الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/05/30 الساعة 05:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..