الفنانون يتضامنون مع لبنان.. سميرة سعيد ومايا نصرى ورامى صبرى يدعون للمصابين

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الفنانون يتضامنون مع لبنان.. سميرة سعيد ومايا نصرى ورامى صبرى يدعون للمصابين عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

شهدت مدينة بيروت فى لبنان منذ قليل، انفجار ضخم فى مخزن لتصنيع الصواريخ تابع لحزب الله، مما أسفر عن عدد كبير من الضحايا والإصابات.

وسرعان ما حرص عدد كبير من النجوم والفنانين على دعم لبنان بصور من الإعلام ومقطع فيديو للانفجار، وكانت من  ضمن الداعمين للمصابين، الفنانة سميرة سعيد التى كتبت عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام "مشهد مخيف ومرعب، لا أفهم فى لغة السياسة ولا بمواءماتها ولا بمتناقضاتها لكن هل هناك مبرر لكل هذا الدمار والعنف.. الله يحفظ لبنان ويحفظ عالمنا من كل هذه الكوارث التى تتوالى علينا تباعا".

بينما حرصت الفنانة مايا نصري، على نشر صورة من الانفجار عبر حسابها الشخصي وكتبت " اصدقائى فى لبنان طمنونا عليكم، أنا وعائلتى بخير"، وكتب الفنان رامى صبرى على صورة علم لبنان "اللهم احفظ لبنان وأهلها".

وعلى جانب آخر، ذكرت شبكة mtv اللبنانية أن ما لا يقل عن 11 جثة داخل المرفأ الذى شهد الانفجار الشديد مساء اليوم في العاصمة اللبنانية بيروت، مؤكدة أن رائحة مادة المازوت تفوح فى المكان.

وأعلنت وسائل إعلام لبنانية أنه وقعت إصابات وأضرار كبيرة فى المنازل والسيارات على اوتوستراد الكرنتينا بوسط العاصمة بيروت جراء الانفجار الذى وقع مساء اليوم.

ونفت مصادر لبنانية مطلعة صحة ما تم تداوله بأن الانفجار الذى وقع مساء اليوم فى العاصمة بيروت لم يكن يستهدف رئيس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى.

وقالت قناة "إم – تى – فى" اللبنانية إن الانفجار ليس استهداف سياسى من هذا الانفجار وأى حديث عن هذا الموضوع غير صحيح.

كما أكد مصدر أمنى احتراق العنبر رقم 12 فى المرفأ أدى إلى انفجار المفرقعات النارية داخله.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الفنانون يتضامنون مع لبنان.. سميرة سعيد ومايا نصرى ورامى صبرى يدعون للمصابين الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/08/04 الساعة 09:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الأمة - ناس وخدمات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..