حاجة تحزن.. منة فضالي تعلق على انفجار بيروت.. شاهد

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن حاجة تحزن.. منة فضالي تعلق على انفجار بيروت.. شاهد عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

وكتبت  منة فضالي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: حاجه تحزن والله لبنان من اجمل البلاد  اللهم احمي لبنان و شعبها ويرحم الشهداء #لبنان

اقرأ أيضا :

وتسبب انفجار بيروت، الثلاثاء، في دمار هائل بالمباني السكنية والمتاجر والسيارات على بعد عشرات الكيلومترات من موقع الحادث في مرفأ بيروت.

وذكرت شبكة "سكاي نيوز" أن الانفجار أدى إلى سقوط عددٍ من الجرحى".

وقال مراسل فرانس24 شربل عبود إن الصوت سمع في مناطق تبعد نحو أربعين إلى خمسين كيلومترا من العاصمة.

وأفاد المراسل أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الانفجار نجم عن حريق شب في أحد مستودعات العنبر رقم 12 في مرفأ بيروت، ويبدو أنه كان يحتوي كمية كبيرة من المفرقعات.

ووردت أنباء عن وقوع عدد كبير من الجرحى إلى جانب أضرار مادية كبيرة في السيارات والمركبات والمباني المحيطة بمنطقة الميناء.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حاجة تحزن.. منة فضالي تعلق على انفجار بيروت.. شاهد الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/08/04 الساعة 11:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..