لو مش عارف .. إيه الفرق بين الويب والإنترنت ؟

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن لو مش عارف .. إيه الفرق بين الويب والإنترنت ؟ عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

يعتمد الكثير من الأشخاص حول العالم على الإنترنت، سواء للمراسلة أو التعلم أو ممارسة الأعمال، ومع انطلاق ثورة الإنترنت اعتمد عليه المستخدمون في العديد من المجالات بما في ذلك البريد الإلكترونى ونقل الملفات وعقد المؤتمرات، إلا أن الاستخدام الأبرز هو الدخول إلى شبكة الويب العالمية، حيث أن هناك فارقا كبيرا بين الويب والإنترنت وهو ما نعرضه كما يلى:

 

- الإنترنت

عبارة عن سلك مصنوع من النحاس أو الألياف الضوئية أو حتى متصل بالأقمار الصناعية أو أبراج الهاتف، حيث أن الفكرة الأساسية للإنترنت هي نفس فكرة الشبكات العادية، ولكي يتم ربط أكثر من جهاز كمبيوتر معا لابد من ربطهم بأسلاك او كابلات ، حيث ان الانترنت ببساطة عبارة عن كابلات تربط جميع اجهزة الكمبيوتر حول العالم ببعض.

 

- الويب

شبكة الويب العالمية World Wide Web او WWW هي طريقة لتبادل المعلومات تعتمد في الأساس على الإنترنت، حيث أن الويب يعتمد على سيرفرات كل منها متصل دائما بالانترنت، ومصمم علي وجه التحديد لتخزين المعلومات و مشاركتها، و"الويب" هو في الواقع تطبيق من تطبيقات الإنترنت تماما كتطبيقات الدردشة الآنية والبريد الإلكتروني.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لو مش عارف .. إيه الفرق بين الويب والإنترنت ؟ الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/08/06 الساعة 03:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - علوم وتكنولوجيا وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..