كلب ساعد صاحبه على الإفاقة من غيبوبته

صحافة نت الجديد : مجلة سيدتي :الكلب الصغير المُلقب بـ«تيدي» الذي يبلغ من العمر 5 سنوات ساعد صاحبه على الإفاقة من غيبوبته بعد أن يئس الأطباء من حالته؛ لذا سمحت مستشفى ساوثامبتون العام للكلب بزيارة مالكه «آندي زاسز» البالغ من العمر 65 عامًا من ساوثهامبتون. وبحسب موقع «مترو» تم نقل «آندي» إلى العناية المركزة بعد معاناته من التهاب رئوي بعد معركة مع سرطان الأمعاء، حيث أصبح في غيبوبة عجز الأطباء عن إفاقته منها.

لكن الأطباء اندهشوا بعد أن تمكن الكلب من إيقاظ المهندس المدني «آندي» من غيبوبته، حيث قام بفتح عينيه قبل ثلاثة أيام من تخطيط الأطباء إعلان وفاته إكلينيكيًا.

وبسبب تأثير«تيدي» على «آندي» وشدة تعلقهما ببعضهما البعض، فقد سمح الأطباء لـ«تيدي» بإجراء زيارات منتظمة إلى المستشفى لمساعدة «آندي» على الشفاء، والآن البطل «تيدى» استطاع أن يُفيق صاحبه «آندي» من غيبوبته، وقال «آندي» بعد أن استيقظ من غيبوبته إن«تيدي» كلب صغير رائع من نواح كثيرة، فهو ذكي ومحب ومخلص ومضحك وشخصيتة جميلة، فلقد سرق حقاً قلبي عندما التقينا لأول مرة، فلدينا بالتأكيد رابطة خاصة. ومنذ ذلك الحين، حصل «تيدي» على جائزة الحيوانات الخاصة RSPCA في حفل التكريم السنوي الذي أقيم في المجتمع الملكي، في لندن، ويقوم الحيوان الأليف العائلي الآن بتغيير حياة أشخاص آخرين، فهو يقوم بدوره ككلب علاجي حيث يزور الناس في المستشفيات، والمساكن، ودور الرعاية والمدارس في جميع أرجاء الأمة.

وقال «آندي»: تم إدخال «تيدي» ككلب علاجي، لذا قمنا بأول زيارة للمستشفى قبل عيد الميلاد مباشرة، كان من المدهش رؤية الابتسامات على وجوه الكثير من الناس عندما دخل المستشفى. ليس فقط المرضى، ولكن الممرضات والأطباء والزائرين على حد سواء.

 

القاهره - نهى سيدحيواناتمساعدةكلبغيبوبةغرائبالحيوانات الأليفةأخبار أسرة ومجتمعid: 1549919180436096900Publication Date: 02/12/2019 - 03:00related node after 2016: 832746810996809016


نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/02/12 الساعة 06:44 م

متعلقات

  • كيف يساعد الرجل زوجته لتصبح ناجحة في عملها

    مجلة هي
  • 8 مفاتيح سحرية تساعد على نجاح العلاقة العاطفية.. أبرزها الدعم والاهتمام

    اليوم السابع
  • وصفة هترجعك 10 سنين.. اللافندر والبابونج مشروب يساعدك على الاسترخاء

    صوت الأمة
  • كيف تؤثر مساعدة الزوج لزوجته في الأعمال المنزلية على علاقتهما

    مجلة هي
  • صحتك فى وصفة.. اللافندر والبابونج مشروب يساعدك على الاسترخاء

    اليوم السابع
  • هذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدة

    اليوم السابع
  • تطبيق جديد يساعد المدارس في مواجهة أي «هجوم مسلح».. يمكّن المعلمين من إنقاذ التلاميذ بطريقة بسيطة

    عربي بوست
  • عندك انترفيو فى شركة وخايف ..5 نصائح هتساعدك

    اليوم السابع
  • سامسونج تكشف عن ذراع آلية تستطيع مساعدة النساء في أعمال الطهي

    صدى البلد
  • لبنى غانم تكشف أن الخلايا الجذعية تساعد في علاج أثار الحروق

    صوت الإمارات