“التجاري” شارك بمراسم رفع العلم في “التربية” احتفالاً بالأعياد الوطنية

صحافة نت الجديد : صحيفة السياسة :قام البنك التجاري الكويتي، برعاية احتفال مراسم رفع العلم التي نظمتها إدارة مدارس التربية الخاصة ، وذلك تعبيراً عن فرحة الاحتفال بالأعياد الوطنية لدولة الكويت خلال شهر فبراير، ولمشاركة الطلبة هذه المناسبة السعيدة. وحضر الاحتفال مدير إدارة التربية الخاصة د. سلمان عبدالله اللافي، ومدراء مدارس التربية الخاصة بجميع مراحلها. وتأتي هذه الرعاية من جانب البنك من منطلق إيمانه بمسؤوليته الاجتماعية ومشاركته فئات المجتمع احتفالاتهم بالمناسبات الوطنية وغيرها من المناسبات الأخرى.

وقالت نائب المدير العام قطاع التواصل المؤسسي أماني الـورع، ” نولي في البنك التجاري الكويتي أهمية كبيرة لمختلف الفعاليات المجتمعية التي تحقق التواصل والترابط الاجتماعي خاصةً النشاطات التي تعزز روح الانتماء للوطن وكذلك مشاركة الطلبة فرحة الاحتفال بالأعياد الوطنية خاصة عندما يكون هذا الاحتفال مع الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة”. وتابعت أماني الورع مؤكدة على التعاون الدائم وحرص التجاري على رعاية العديد من الأنشطة والفعاليات التي تنظمها إدارة مدارس التربية الخاصة والتي تهدف في مجملها إلى دمج هذه الفئة الهامة ضمن نسيج المجتمع الكويتي وتقديم كل الرعاية والاهتمام لهم.

وشارك البنك التجاري الطلبة في فقرات البرنامج الترفيهي الذي تم إعداده خصيصاً لهذه المناسبة الوطنية، والتي تخللها توزيع أعلام الكويت والبنك التجاري على جميع الحضور لترفرف مع أنغام الأغاني الوطنية التي أدخلت الفرحة والسرور على قلوب الصغار والكبار، بالإضافة إلى المسابقات والفقرات الترفيهية.

وتقدم مدير إدارة التربية الخاصة د. سلمان عبدالله اللافي بالشكر والتقدير لإدارة البنك التجاري على رعايته الكاملة لهذه الاحتفالية التي أدخلت البهجة والفرح في قلوب الطلبة ، وأتاحت لهم فرصة التعبير عن حسهم الوطني، متمنين للبنك مزيداً من التقدم والازدهار.


نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/02/12 الساعة 09:09 م

متعلقات

  • اقتصادي / رئيس المحكمة العمالية بالدمام يناقش مع عضو اللجنة الوطنية للجان العمالية أوجه التعاون

    وكالة الأنباء السعودية
  • الساكت: الصناعة الوطنية تحتاج الى الدعم المستمر

    وكالة عمون الاخبارية
  • الساكت: الصناعة الوطنية تحتاج الى الدعم المستمر

    صحيفة الرأي
  • مصر تتفق مع الأرجنتين لزيادة الاستثمارات المشتركة والتبادل التجاري

    مصراوي
  • 86 مليون درهم صافي أرباح «أبوظبي الوطنية للتكافل» في 2018

    الإمارات اليوم
  • ملتقى الأعمال السعودي - البلغاري يُناقش تنمية التبادل التجاري

    صحيفة عكاظ
  • الرئيس السوداني يحظر تخزين العملة الوطنية والمضاربة بها

    جريدة الجريدة الكويتية
  • البشير يحظر تخزين العملة الوطنية

    سكاي نيوز
  • السودان يحظر "تخزين العملة الوطنية والمضاربة فيها"

    عربية CNBC
  • التجاري وفا يخطط لإطلاق 3 خدمات إلكترونية جديدة العام الجاري

    مصراوي