سمية الخشاب تكشف تفاصيل جديدة لأسباب طلاقها من أحمد سعد وتتهمه بالشروع في القتل

صحافة نت الجديد : نجوم مصرية :

كشفت الفنانة سمية الخشاب تفاصيل جديدة في قضية طلاقها من الفنان أحمد سعد، مشيرة إلى أنها تعرضت لحادث شروع في قتل خطأ لأنه ضربها بشدة في منطقة الطحال بيده التي يوجد بها خاتم ما أدى إلى إنفجار الطحال وحدث لها نزيف داخلي ، ما جعلها تعاني من ذلك لمدة يومين حتى ذهبت إلى الطبيب الذي أجرى لها عملية استئصال للطحال.

وأضاف سمية الخشاب خلال حوارها لبرنامج “شيخ الحارة” المذاع على فضائية ” القاهرة والناس”، مساء اليوم الموافق الأربعاء 15 مايو 2019، إنها تتهم أحمد سعد بالشروع في قتلها وتسبب لها في عاهة مستديمة لأنها فقدت طحالها بسبب أحمد سعد.

سمية الخشاب: تعرضت لشروع في قتل والسبب أحمد سعد

وتابعت الفنانة الشهيرة سمية الخشاب: ” أنا تعرضت للضرب المبرح في ظهري ضربات متعددة بيده في مكان الطحال ما أدى إلى انفجاره ونزفت لمدة يومين وكنت سأموت وذهبت إلى الدكتور يحيى زكريا وحصلت على نقل دم بكميات كبيرة”، مضيفة: “وأنا في العناية المركزة بين الحياة والموت وفي العمليات واستشهد وأقول أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله قلت للدكتور أحمد سعد هو السبب في ذلك ولم استطع أن أخبر أمي بذلك لأنها مصابة بمرض القلب حتى لا يحدث لها أي تضاعفات”.

سمية الخشاب تتحدث عن تفاصيل اعتداء احمد سعد عليها وتهشيم طحالها

وأكدت سمية الخشاب أن طليقها قال إنه ( لم يكن في وعيه أثناء الضرب ولا كان متعمد يفعل ذلك)، مضيفة: ” أنا حدثت لي فتحة اسمها فتحة استكشاف لإنقاذ حياة، وهذا يعتبر شروع في قتل، وأنا لا أحب الفضائح لأننا مشاهير وأخاف على سمعتنا”.

← إقرأ أيضاً:سمية الخشاب تكشف تفاصيل جديدة لأسباب طلاقها من أحمد سعد وتتهمه بالشروع في القتلالمقال سمية الخشاب تكشف تفاصيل جديدة لأسباب طلاقها من أحمد سعد وتتهمه بالشروع في القتل ظهر أولاً على نجوم مصرية.


نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/05/15 الساعة 10:59 م

متعلقات

  • صنعاء - وزير الصحة يؤكد على أهمية تكاتف الجهود الرسمية في مكافحة الأوبئة

    موقع الهدهد
  • دونالد ترامب: إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لها

    بي بي سي
  • قطر لم تتلق أي دعوة رسمية حتى الآن للمشاركة بالقمتين الطارئتين

    الخليج الجديد
  • مستجدات طارئة وتفاصيل حاسمة الان من الضالع .. الحوثي يفتح جبهة جديدة لأول مرة والمقاومة تحرر مريس بالكامل وتبدأ الزحف وأسر أبرز القيادات والطيران يتدخل

    اليمن السعيد
  • الحكومة: لا ضرائب جديدة في عامي 2019 و2020 .. تفاصيل

    وكالة أنباء سرايا
  • وزير الصحة يؤكد على أهمية تكاتف الجهود الرسمية في مكافحة الأوبئة (مصحح)

    وكالة الأنباء اليمنية
  • ترامب يحذر إيران: إذا أردت الحرب فستكون النهاية الرسمية لك!

    اليوم 24
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار الحكومة بتشكيل لجنة "موازنة البرامج والآداء"

    مصراوي
  • التشكيلة الرسمية للزمالك المصري في مواجهة النهضة البركانية

    مراكش الان
  • ترامب في تغريدة على “تويتر”: إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لها. لا تهددوا الولايات المتحدة مرة أخرى أبدا!

    NBN