التأمينات استقبلت 832 ألف مراجع خلال النصف الأول من 2019، و12 ألف خدمة قُدمت عبر موقع المؤسسة الإلكتروني

صحافة نت مصر - اخبار عربية : أكدت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حرصها الدائم على تطوير الخدمات التي تقدمها لمراجعيها بالإضافة إلى تطوير الخدمات الإلكترونية التي من شأنها توفير الوقت والجهد، وسعياً منها لتقديم أفضل الخدمات بما يصب في مصلحة المراجعين، فإنها التزمت بتعزيز الاستراتيجية التوسعية وذلك عبر افتتاح فرع لها كل سنة في محافظات دولة الكويت خلال الأربع سنوات الماضية.

وكشفت المؤسسة أن اجمالي عدد المراجعين الذين استقبلتهم منذ بداية عام 2019 وحتى نهاية شهر يونيو الماضي بلغ (832 ألف) مراجع، حيث استقبلت إدارة الخدمة التأمينية في المبنى الرئيسي وفروع المؤسسة المنتشرة بمحافظات دولة الكويت (410 ألف مراجع)، وبلغت استفسارات الخدمة الهاتفية التي استقبلتها (150 ألف) استفسار.

كما بلغ عدد المراجعين بإدارات المؤسسة الأخرى أكثر من (260 ألف) مراجع، منها الحالات التي صرف لها تعويض ضد البطالة وأصحاب الاعمال الذين سددوا اشتراكاتهم الشهرية من القطاع الأهلي.

أما بالنسبة للخدمات الالكترونية التي تقدمها المؤسسة عبر موقعها الرسمي كطلبات صرف معاش مقدم والدفع الالكتروني لأصحاب الأعمال بالقطاع الأهلي والشهادات الالكترونية فقد بلغت أكثر من (12 ألف) معاملة.

وفي السياق ذاته أشادت المؤسسة بالدور الذي يقوم به موظفيها وحرصهم المستمر على أداء عملهم بتميز واتقان، وهو ما يدل على تفاني الموظفين في انجاز المهام الموكلة إليهم والذي ساهم في استمرار المؤسسة لتبقى صرحاً يقتدى به.

صحافة نت الجديد (صحافة نت الكويت ) : التأمينات استقبلت 832 ألف مراجع خلال النصف الأول من 2019، و12 ألف خدمة قُدمت عبر موقع المؤسسة الإلكتروني ( جريدة الحقيقة )

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/07/16 الساعة 03:13 م

متعلقات

  • كمبوديا تحظر القمار الإلكتروني

    كمبوديا تحظر القمار الإلكتروني

    يورونيوز
  • متابعة وظائف وزارة النقل والحرس الوطني جدارة 1441 وزاره الخدمة المدنية 1440 جداره للتوظيف الإلكتروني التحديثات الدورية

    متابعة)) وظائف وزارة النقل والحرس الوطني جدارة 1441 وزاره الخدمة المدنية 1440 جداره للتوظيف الإلكتروني التحديثات الدورية

    عرب نيوز
  • الأمر بالمعروف تقدم خدماتها الإلكترونية بـ15 لغة لأكثر من 1 5 مليون حاج

    الأمر بالمعروف تقدم خدماتها الإلكترونية بـ15 لغة لأكثر من 1.5 مليون حاج

    بوابة الفجر
  • الدلال يسأل وزير المالية عن المستفيدين من المادة 80 في قانون التأمينات

    الدلال يسأل وزير المالية عن المستفيدين من المادة (80) في قانون «التأمينات»

    المسايل نيوز
  • الدين الأردني يتجاوز 41 مليار دولار خلال النصف الأول من العام الجاري

    الدين الأردني يتجاوز 41 مليار دولار خلال النصف الأول من العام الجاري

    صوت الإمارات
  • البرنامج الوطني للمهارات المتقدمة ي طلق منصته الإلكترونية

    البرنامج الوطني للمهارات المتقدمة يُطلق منصته الإلكترونية

    الشارقة 24
  • حرصا على الأمن والنظام العام كمبوديا تحظر القمار الإلكتروني

    حرصا على "الأمن والنظام العام"..كمبوديا تحظر القمار الإلكتروني

    اليوم السابع