تعاقب حفيدة زوجها بوضع قدميها في الماء المغلي

صحافة نت مصر - الأخبار : أخبار أسرة ومجتمع08/23/2019 - 15:30تجردت سيدة من مشاعر الرحمة والإنسانية عندما قامت بمعاقبة حفيدة زوجها البالغة من العمر عامين - بسبب شقاوتها طوال اليوم- بوضع قدميها في الماء المغلي.

وبحسب موقع «ميرور» تعاني «كايلي روبنسون» البالغة من العمر عامين من حروق بشعة من الدرجة الثالثة وبثور في كاحل قدميها حتى الأطراف، وكان يُمكن للفتاة الصغيرة أن تفقد قدميها بسبب الحروق المفجعة التي أحدثتها لها زوجة جدها «جينيفر فون» البالغة من العمر 53 عامًا، عندما وضعت قدميها في الماء المغلي كعقاب لها على شقاوتها كطفلة، عندما كانت في استضافتها.

والآن لا تستطيع «كايلي» المشي من شدة الألم الذي تعاني منه، كما أنه تم وصف حروقها بـ«حرق الجوارب» لأن الحروق تُشبه وكأنها زوج من الجوارب الوردية اللون ترتديه في قدميها.

تزعم «بريتاني سميث»، والدة «كايلي» من مدينة تشاتانوجا الأمريكية، تينيسي، أن «فون» اعترفت باستخدام المياه المحرقة لمعاقبة «كايلي» لأنها كانت شقية جداً في هذا اليوم قائلة إنه لا يوجد شيء في هذا العالم يتطلب معاقبة طفل يبلغ من العمر عامين بحرقه بالماء المغلي.

تركت «سميث» ابنتها «كايلي» مع «فون» لقضاء يومها في السباحة مع زوجها وطفليها الآخرين ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تترك فيها الطفلة مع زوجة الجد، فقد تركتها عدة مرات من قبل مما جعلها تشعر بالاطمئنان عليها في حضانتها بدلاً من تركها في دار للرعاية الصباحية.

وبعد وقوع الحادث، اتصلت «فون» بـ«سميث» لإخبارها بالعودة إلى المنزل على الفور، لكنها لم تخبرها بما حدث.. وعند عودتها لم تصدق عيناها لما رأته وأخذت تصرخ ثم أخذت ابنتها على الفور لمستشفى متخصصة لعلاج الحروق التي دعت الشرطة للتحقيق في الحادث.

تم توجيه الاتهام لـ «فون» بإساءة معاملة الأطفال المشددة، وتم احتجازها وفي حالة إدانتها سوف يتم الحكم عليها بالسجن من 15 إلى 80 عامًا.

وقالت السيدة «سميث» إن «كايلي» خضعت لعمليتين جراحيتين، لكن لم تنجح أي منهما، وستحتاج إلى مزيد من الجراحة؛ لأن الجلد لا يقوم بإصلاح نفسه بالطريقة التي كان الأطباء يأملون بها. وفي العملية القادمة سيضطر الأطباء لأخذ بعض أجزاء من الجلد من فخذها الأسبوع المقبل لمحاولة إصلاح قدميها، وبهذه العملية فإنها معرضة لخطر كبير وقد ينتهي بها الأمر إلى فقد قدميها.

القاهرة - نهى سيدحفيدةتعذيبطفلةماء مغليعمليةrelated node after 2016: 

أخبار أسرة ومجتمع تركت حفيدتها تلهو بجانبها خلال غسيل الأواني؛ فابتلعها البحر

أخبار أسرة ومجتمع جدة تطعن حفيدتها، ثم "تخبزها" في الفرن

أخبار أسرة ومجتمع تلد حفيدتها... كيف؟

id: 1566466692870661500

صحافة نت مصر : تعاقب حفيدة زوجها بوضع قدميها في الماء المغلي

نشر بتاريخ : السبت 2019/08/24 الساعة 01:24 ص

- أخبار آخرى الآن في صحافة نت مصر



الاكثر زيارة في صحافة نت مصر

( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..