القبض على ربة منزل بحوزتها كمية كبيرة من مخدر الحشيش فى الغربية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن القبض على ربة منزل بحوزتها كمية كبيرة من مخدر الحشيش فى الغربية عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة ثان طنطا بمحافظة الغربية، القبض على ربة منزل وبحوزتها كمية كبيرة من مخدر الحشيش قبل ترويجها على عملائها.

 

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية اخطارا من اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية بالغربية بتمكن الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث قسم ثان طنطا والنقيب محمود عبد الجواد معاون المباحث من ضبط "ر ط م" وشهرتها رشا محروس 41 سنة ربة منزل ومقيمة القشطى ثان طنطا وبحوزتها 4 فرش حشيش بقصد الاتجار، مبلغ مالى 15 الف جنيه، هاتف محمول

 

تم نقل المتهمة لديوان القسم وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمضبوطات بغرض الاتجار، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة للتحقيق .

 

المتهمة

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر القبض على ربة منزل بحوزتها كمية كبيرة من مخدر الحشيش فى الغربية الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/09/11 الساعة 02:47 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار عاجلة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..