الصحف بتقول- بيكهام يرغب في ضم ميسي.. وبرشلونة في مأزق قبل دوري الأبطال

صحافة نت مصر - الأخبار :

12:54 م | الخميس 12 سبتمبر 2019

ميسي

أخبار متعلقة

اهتمت الصحف العالمية بالحديث عن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، كما تطرقت للحديث عن الأداء الاستثنائي الذي يقدمه كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي مع منتخب البرتغال، في تصفيات يورو 2020.

وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن انتهاء مسيرة مارسيلينو جارسيا مع فالنسيا، قبل انطلاق منافسات دوري أبطال أوروبا، وتولي سيلاديس المهمة الفنية للفريق الإسباني خلفاً له،  بعد أن أظهر فشلاً كبيراً منذ بداية الموسم الجاري وعلى مستوى الموسمين السابقين، لذلك ستشهد الساعات القليلة المقبلة إقالة المدرب.

أما صحيفة "سبورت" الإسبانية، فركزت على الحديث عن مستقبل ليونيل ميسي الذي حاوطه الغموض في الفترة الأخيرة، وذلك بإبراز تصريحات اللاعب الذي أكد فيها على رغبته في البقاء مع برشلونة، وعنونت: "برشلونة بيتي ولا أرغب في الرحيل".

 

وأبرزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، رغبة ديفيد بيكهام رئيس نادي إنتر ميامي الأمريكي، في التعاقد مع ليونيل ميسي وزميله في الفريق الكتالوني لويس سواريز، وعنونت: "بيكهام يحب الثنائي".

كما أشارت إلى أن برشلونة، قد يصبح مهدد بغياب لاعبه ليونيل ميسي عن المباراة الافتتاحية للفريق بدوري أبطال أوروبا والتي سيواجه فيها بروسيا دورتموند، بسبب معاناته من الإصابة وعدم تعافيه بشكل كافي. 

صحافة نت مصر : الصحف بتقول- بيكهام يرغب في ضم ميسي.. وبرشلونة في مأزق قبل دوري الأبطال

نشر بتاريخ : الخميس 2019/09/12 الساعة 02:01 م

- أخبار آخرى الآن في صحافة نت مصر



الاكثر زيارة في صحافة نت مصر

( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..