“شرح” فاتورة التليفون الأرضي سبتمبر 2019 - الآن خطوات الاستعلام عن الفاتورة من موقع الشركة المصرية للاتصالات

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن “شرح” فاتورة التليفون الأرضي سبتمبر 2019 - الآن خطوات الاستعلام عن الفاتورة من موقع الشركة المصرية للاتصالات عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

فاتورة التليفون الأرضي سبتمبر 2019، وذلك مع بدء الشركة المصرية القابضة وي بتحصيل فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر سبتمبر 2019، من جميع المشتركين لديها البالغ عددهم ما يقارب ستة مليون مشترك ضمن خدمات التليفون المنزلي، وفي هذا الشأن نقدم لك خطوات القيام بالاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من الموقع المخصص لذلك.

 

شرح الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

ضمن خطوات جادة لتسهيل عمليات الاستعلام عن فواتير التليفون المنزلي لجميع المواطنين تقوم المصرية للاتصالات بإتاحة موقع إلكتروني لذلك الغرض يمكن الدخول عليه من هنا

بعد الدخول يقوم المشترك بإدخال كود المحافظة التابع لها، وفي الخانة التالية يضع رقم التليفون الأرضي، أخيراً الضغط على زر إظهار الفاتورة كما هو موجود في الصورة التالية

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2019

 

بعد القيام بجميع الخطوات السابقة سوف تظهر لك الفاتورة المطلوب سدادها، كذلك أخر ثلاثة فواتير تليفون أرضي قام العميل بدفع قيمتها، وذلك كما هو واضح في الصورة التالية

فاتورة التليفون الأرضى يوليو 2019

 

عبر الصورة السابقة نستعرض معكم أخر فاتورة تليفون تم اصدارها وهي فاتورة التليفون الخاصة بشهر يوليو من عام 2019، على أن تبدأ اصدارات فواتير التليفون لشهر يوليو 2019 من الشركة المصرية للاتصالات بداية من يوم الإثنين 15-7-2019.

The post “شرح” فاتورة التليفون الأرضي سبتمبر 2019 | الآن خطوات الاستعلام عن الفاتورة من موقع الشركة المصرية للاتصالات appeared first on عرب نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر “شرح” فاتورة التليفون الأرضي سبتمبر 2019 - الآن خطوات الاستعلام عن الفاتورة من موقع الشركة المصرية للاتصالات الذي نشر بتاريخ : السبت 2019/09/21 الساعة 11:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عرب نيوز - أخبار مصرية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..