رابط التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 لتوظيف 120 ألف معلم.. اعرف الآن المستندات المطلوبة ومراحل التوظيف

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن رابط التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 لتوظيف 120 ألف معلم.. اعرف الآن المستندات المطلوبة ومراحل التوظيف عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

مراحل التوظيف في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 * المرحلة الأولى "أيام العمل تعتمد على سرعة المتقدم فى استكمال المستندات"

- التسجيل وانشاء حساب الكتروني.

- رفع المستندات المطلوبة.

- دفع الرسوم المقررة للتحقق من صحة البيانات. * المرحلة الثانية "عشرة أيام عمل"

- التحقق من صحة البيانات والمستندات من خلال الجهات المختصة. * المرحلة الثالة "5 أيام عمل"

- تقديم الشهادات الدولية المؤهلة للوظيفة.

- اختبار التخصص ومقابلات شخصية فى حالة الحاجة. * المرحلة الرابعة "5 أيام عمل"

- بحث التظلمات.

- التوزيع والمفاضلة.

- إعلان النتائج. * المرحلة الخامسة "5 أيام عمل"

- تسكين الوظائف.

- تسليم أصول المستندات.

- توقيع التعاقد. المستندات المطلوبة للتقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020

على المتقدم رفع المستندات التالية فى صورة ملفات JPEG / PDF بحد أقصى 2MB للملف مع الاحتفاظ بأصل المستندات لتقديمها للجهات المختصة عند الطلب. - المؤهل الدراسي. - شهادة الميلاد المميكنة. - بطاقة الرقم القومي سارية. - قيد عائلي من الدرجة الأولي لوالد مقدم الطلب "غير ساري على المتطوعين". - صحيفة الحالة الجنائية (فيش وتشبيه). - صورة شخصية "خلفية بيضاء". - شهادة طبية تنص على أن المتقدم لائقًا طبيًا للوظيفة المتقدم إليها "غير ساري على المتطوعين". - شهادة الموقف من التجنيد والخدمة العامة "غير ساري على المتطوعين". - كارنيه النقابة ساري أو إفادة بالتسجيل بالنقابة "غير ساري على المتطوعين". - أي مستندات أخري داعمة لملفك مثل "التدريب - الخبرة - التطوع … إلخ".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رابط التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 لتوظيف 120 ألف معلم.. اعرف الآن المستندات المطلوبة ومراحل التوظيف الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/10/09 الساعة 08:42 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..