باليوم العالمي لمناهضة الإعدام.. منظمات حقوقية تطالب السيسي بوقف تنفيذها

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن باليوم العالمي لمناهضة الإعدام.. منظمات حقوقية تطالب السيسي بوقف تنفيذها عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

دشنت ستة منظمات حقوقية مهتمة بملف حقوق الإنسان في مصر حملة تحت عنوان "أوقفوا تنفيذ الإعدام في مصر"، مطالبة نظام عبدالفتاح السيسي بوقف إصدار الأحكام وتنفيذها ، ويأتي إطلاق تلك الحملة في ظل وجود نحو 84 مصريا محكوما بالإعدام بشكل نهائي قد يتم تنفيذ الحكم فيهم في أي لحظة ، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة عقوبة الإعدام.

 

وأصدر النظام منذ 2013 نحو 1500 حكما بالإعدام بحق قيادات جماعة الإخوان المسلمين ووزراء ومسئولين سابقين في حكومة الرئيس الراحل محمد مرسي، إلى جانب المئات من أنصاره، في محاكمات وصفتها المنظمات الحقوقية بالمسيسة والمخالفة للقانون وفي ظل تعرض المته

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر باليوم العالمي لمناهضة الإعدام.. منظمات حقوقية تطالب السيسي بوقف تنفيذها الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/10/09 الساعة 08:47 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الشعب - شئون مصرية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..