كواليس مباحثات السيسي والرئيس العراقي للتصدى للعدوان التركي على سوريا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن كواليس مباحثات السيسي والرئيس العراقي للتصدى للعدوان التركي على سوريا عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

كتب: خالد الصباغصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تلقى اتصالًا هاتفيًا مساء اليوم الأربعاء من الرئيس العراقي برهم صالح بحثا خلاله تطورات الأوضاع الإقليمية وفى مقدمتها العدوان التركي على سوريا الذي يهدد الأمن والسلم الدوليين، ويفاقم الأوضاع المتأزمة في المنطقة، ويؤثر على وحدة سوريا وسلامتها الإقليمية وكذلك على مسار العملية السياسية بها وفقًا لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.

وأضاف راضى أنه تم التوافق على استمرار المشاورات الثنائية بين الرئيس السيسي ونظيره العراقي لدعم العمل العربي للتصدي للعدوان التركى حفاظًا على سلامة ووحدة سوريا.

الكلمات المفتاحية: 27 متحدث وخبير يناقشون حوكمة القطاع الصحي العربي في المؤتمر السابع عشر للمستشفيات

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كواليس مباحثات السيسي والرئيس العراقي للتصدى للعدوان التركي على سوريا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 12:39 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الموجز - أخبار عاجلة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..