شرطة كاليفورنيا تحظر تقنية التعرف على الوجه.. اعرف السبب

صحافة نت مصر - علوم و تكنولوجيا :: وافق حاكم كاليفورنيا Gavin Newsom على قانون يمنع تثبيت أو تفعيل أو استخدام أى نظام مراقبة بيومترى فيما يتعلق بكاميرا الضباط، أو البيانات التى يتم جمعها بواسطة هذه الكاميرات.

نقلاً عن موقع "انجادجيت"، تم إصدار هذا القانون بسبب عيوب هذه التكنولوجيا، حيث إن برنامج التعرف على الوجه  حدد 26 مشرعًا من الولايات على أنهم مجرمون.

وقال مات كاجل محامى التكنولوجيا والحريات المدنية فى اتحاد الحريات المدنية الأمريكي: "بهذا القانون، تصرفت كاليفورنيا بجرأة لوقف توسع دولة المراقبة التى تمثل تهديدًا غير مسبوق لحقوقنا وحرياتنا، لا توجد كاميرات للشرطة تتفحص الصور فى أى مكان فى شوارعنا، حيث يمكن استخدامها لمراقبة شبكة الإنترنت والمراقبة التمييزية لحياة الأشخاص الخاصة، بما فى ذلك مواقعهم وجمعياتهم الشخصية".

وقال فيل تينج راعى مشروع القانون عن تقنية التعرف على الوجه: "إنها ليست جاهزة، لأنه تربط الأبرياء بالمجرمين، بما فى ذلك أنا".

نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 01:16 ص صحافة نت مصر , شرطة كاليفورنيا تحظر تقنية التعرف على الوجه.. اعرف السبب , اليوم السابع ,علوم و تكنولوجيا

آخر الأخبار في صحافة نت مصر



الأكثر زيارة في صحافة نت مصر

( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..