نيفين جامع: سحب 302 كراسة شروط لمجمع الغردقة ويضم 218 مصنعا جديدا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نيفين جامع: سحب 302 كراسة شروط لمجمع الغردقة ويضم 218 مصنعا جديدا عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

كشفت نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، عن سحب 302 كراسة لمجمع الغردقة حتى إغلاق باب سحب كراسات الشروط لدراسة يوم 26 سبتمبر الماضي.

وأكدت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" اهتمام الدولة بأحداث تنمية صناعية وتوفير فرص عمل عبر المجمعات الصناعية الجديدة وعددها 13 مجمعًا توفر4317 مصنعًا جديدًا، موضحة أن الجهاز لا يهتم بالضمانات المقدمة بقدر اهتمامه بقدرة الممول على الإدارة والتشغيل والسداد.

مجمع البحر الأحمر «الغردقة» يضم قرابة 218 وحدة صناعية جديدة على مساحة أكثر من 40 فدانًا، ويضم 18 هنجرا تبلغ مساحة الهنجر الواحد 3 آلاف متر مسطح، ويتاح وحدات بمساحة 231 مترا و105 أمتار كمساحات شحن وتفريغ.

 

 

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نيفين جامع: سحب 302 كراسة شروط لمجمع الغردقة ويضم 218 مصنعا جديدا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 01:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - اقتصاد وبورصة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..