لأول مرة.. أحمد عز وروبي وأحمد مكي على خشبة المسرح وهذه التفاصيل (صور)

صحافة نت مصر - أخبار ثقافية وفنية ::

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السّعوديّة، قبل أيام تفاصيل فعاليات موسم الرياض الذي سينطلق في الفترة من 11 أكتوبر الجاري وحتى 15 ديسمبر المقبل، وكشفت الفعاليات عن مفاجأة هي الأولى من نوعها حيث يشهد "موسم الرّياض" وهو الحدث الأهمّ والأضخم في تاريخ العاصمة السّعوديّة الرّياض، وقوف الفنانين أحمد عز وروبي وأحمد مكي على المسرح للمرّة الأولى في تاريخهم الفنيّ. ومن المقرر أن يشاهد جمهور المملكة العربيّة السّعوديّة الفنانين المصريين أحمد عز وروبي وأحمد مكي على المسرح في موسم الرياض على مدار أيام متتالية في عروضهم المسرحية، حيث جاء في جدول الفعّاليّات الذي كشف عنه المستشار تركي آل الشيخ، ظهور الفنان أحمد عز، والفنانة روبي، في العرض المسرحيّ "علاء الدين والعفريت". وتشكل مسرحية "علاء الدين والعفريت" عودة قويّة للنجم محمد سعد، بعد غياب عن العروض المسرحيّة، وتم تحديد مواعيد عرض المسرحيّة في موسم الرّياض على مدار 4 ليالي في الفترة من 12 وحتى 15 ديسمبر المقبل، وتقام على المسرح العربيّ بمدينة الرّياض.

وبالعرض المسرحي "حزلقوم" يقف الفنان أحمد مكي على ذات المسرح للمرّة الأولى ليعيد تقديم شخصية "حزلقوم" المعروفة في السينما المصرية والتي قدّمها في فيلم سينمائيّ ويستقبلها جمهور المملكة العربية السعودية بشكل عام ومرتادي موسم الرياض على المسرح العربيّ بالرّياض على مدار 4 أيام في الفترة من يوم 27 وحتى 30 نوفمبر.

ويستعيد عدد من الفنانين بريقهم مجددًا حيث يقدمون عروضهم مرّة أخرى وهم فرقة مسرح مصر التي يقودها الفنان أشرف عبد الباقي، وتقدّم عروض لمسرحية "جريمة في المعادي" في الفترة من 24 وحتى 26 أكتوبر، كما يشارك الفنان يحيى الفخراني بمسرحيته "الملك لير" وكذلك محمد هنيدي بالعرض المسرحيّ "3 أيام فى الساحل".

يُذكر أنّ "موسم الرياض" يهدف إلى تعزيز السّياحة في البلاد عبر إطلاق فعّاليّات متنوّعة المحتوى، ويتمّ تنظيم "موسم الرّياض" في الفترة من 11 أكتوبر الجاري وحتى 15 ديسمبر المقبل، على 12 منطقة ترفيهية مختلفة، على مدار 70 يومًا متواصلًا.

نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 01:28 ص صحافة نت مصر , لأول مرة.. أحمد عز وروبي وأحمد مكي على خشبة المسرح وهذه التفاصيل (صور) , بوابة الفجر ,أخبار ثقافية وفنية



الأكثر زيارة في صحافة نت مصر

( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..