وزارة التضامن صرف 6 مليار جنيه حتى الآن من أموال المعاشات

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وزارة التضامن صرف 6 مليار جنيه حتى الآن من أموال المعاشات عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

كشفت وزارة التضامن الاجتماعي، على أنه تم صرف معاشات شهر نوفمبر التي تم تحويلها على هيئة البريد وعلى بنك ناصر الاجتماعي مستمرة ومستقرة، حيث أنه قد تم صرف 6.17 مليار جنيه لعدد من الأفراد القائمة لصرف لهم 3.32 مليون شخص، وانه تم التقرر بصرف معاشات يوم الخميس بدلا من يوم الأحد الموافق العاشر من نوفمبر من ذات الشهر لتزامنه مع موعد صرف مع اجازة المولد النبوي الشريف.

كما قد أشارت الوزارة على أنه تقديم صرف المعاشات جاء انطلاق مع حرص وزارة التضامن على أن تقدم افضل الخدمات التي توفر كل ما فيه من راحة أصحاب المعاشات واسرهم لتلبي كافة احتياجاتهم.

وزارة التضامن صرف 6 مليار جنيه حتى الآن من أموال المعاشات عرب نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وزارة التضامن صرف 6 مليار جنيه حتى الآن من أموال المعاشات الذي نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 12:41 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عرب نيوز - أخبار مصرية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..