بالأرقام… تعرف على أسعار عمرة المولد النبوي الشريف لشركة مصر الطيران

بالأرقام… تعرف على أسعار عمرة المولد النبوي الشريف لشركة مصر الطيران

صحافة نت مصر: أخبار أقتصادية :: كشفت شركة مصر للطيران، عن أسعار عمرة المولد النبوي والذي يبدأ في 20 نوفمبر الحالي، وهذا عقب انتهاء تدشين بوابة العمرة المصرية الإلكترونية وتسجيل الشركات المصرية والسعودية التي ترغب في العمل بموسم العمرة عليها.

وأشارت الشركة في إخطارها المرسل لشركات السياحة العاملة بالعمرة، أن أسعار تذاكر، طيران العمرة تتراوح بين 5 ألاف و500 جنيه وهذا طبقا لخط الرحلة، على أن يكون السفر من خلال مطارات “القاهرة وبرج العرب والاقصر”.

صرحت الشركة، إن أسعار تذاكر طيران خط القاهرة – جدة – القاهرة 5 ألاف و200 جنيها،  في حين تبلغ سعر برامج خط القاهرة – جدة – المدينة المنورة – القاهرة 5 ألاف و500 جنيها، بينما تصل أسعار خط “برج العرب – جدة – برج العرب” إلى 5 ألاف و20 جنيها، وأسعار تذاكر “خط العرب – جدة – المدينة المنورة – برج العرب” بسعر 5 ألاف و500 جنيها، وفي النهاية سعر “خط الأقصر – جدة – الأقصر ” 5 ألاف جنيه.

ويبدأ موسم عمرة المولد النبوي في 20 نوفمبر الحالي، حيث يتم تفويج أولى رحلات العمرة للموسم الحالي عقب انتهاء انطلاق بوابة العمرة المصرية الإلكترونية وتسجيل الشركات المصرية والسعودية التي ترغب في العمل بموسم العمرة.

بالأرقام… تعرف على أسعار عمرة المولد النبوي الشريف لشركة مصر الطيران عرب نيوز.

نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 12:41 ص



الأكثر زيارة في صحافة نت مصر

( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..