النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي حول الصفة التشريحية لجثة شاب قتله والده

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي حول الصفة التشريحية لجثة شاب قتله والده عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

استعجلت النيابة العامة بشمال الجيزة تقرير الطب الشرعي الخاص بالصفة التشريحية لجثة شاب قتله والده وشقيقه، بسبب تعاطيه المواد المخدرة وسوء سلوكه، فى منطقة أوسيم وذلك للوقوف على ظروف وملابسات وفاته.

وتلقت الأجهزة الأمنية فى الجيزة إخطارا من مستشفى أوسيم المركزى بوصول شاب يبلغ من العمر 22 سنة جثة هامدة، ومصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وآثار خنق بالرقبة.

وبالبحث والتحرى تبين أن والد الشاب وشقيقه وراء قتله، بسبب سوء سلوكه واعتياده تعاطى المواد المخدرة، فخرجت قوة أمنية تمكنت من ضبطهما.

 

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي حول الصفة التشريحية لجثة شاب قتله والده الذي نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 05:10 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار عاجلة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..