أنا أكرههم.. شخص يقذف جيرانه بالسهام الحادة لأنه لا يحبهم.. فيديو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أنا أكرههم.. شخص يقذف جيرانه بالسهام الحادة لأنه لا يحبهم.. فيديو عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

هناك بعض الأشخاص الغير متزنة التي تشاركنا حياتنا اليومية، كذلك الرجل البرازيلي البالغ من العمر 45 عام الذي يقذف جيرانه بالسهام الحادة لأنهم يزعجوه. نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية ، مقطع فيديو قام أحد الجيران بتصويره لرجل غريب الأطوار يعيش بالقرب منهم يقذف المواطنين طوال الوقت بالسهام. قد يبدو الأمر طفولي و مضحك وأن شخص مثله المفروض أنه وصل لدرجة كبيرة من العقلانية في الحياة فهو ليس طفل أو مراهق ، ب=يستخدم ذلك الشخص سهام مكونة من عصاة خشبية صغيرة ذات سن مدبب يقذف بها جيرانه. عثرت الشرطة البريطانية على الأسهم التي يلقيها ذلك الشخص في أماكن متفرقة في الشارع ، و عندما واجهه رجال الشرطة كان رد فعله واضح " إني لا أحبهم".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أنا أكرههم.. شخص يقذف جيرانه بالسهام الحادة لأنه لا يحبهم.. فيديو الذي نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 05:53 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..