بسبب مصروف البيت.. كاد أن يقتلع عيني زوجته

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بسبب مصروف البيت.. كاد أن يقتلع عيني زوجته عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

ألقت قوات الشرطة البريطانية القبض على مواطن في شمال بريطانيا على مواطن بالغ من العمر 36 عاما، بعد أن كاد يقتلع عيني زوجته.وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الجيران أبلغوا الشرطة فورا سماعهم أصوات صرخات إستغاثة من الزوجة التي كادت أن تموت بسبب ضرب زوجها لها. نقلت الزوجة الى المستشفى، وقالت في تحقيقات الشرطة أن المشكلة بدأت عندما طلبت من الزوج زيادة مصروف المنزل إلا أنه دخل في نوبة هياج غير طبيعية و قام بصفعها على وجهها أكثر من مرة و هي تصرخ لكي ينقذها أي شخص من بين يديه . أفاد تقرير المستشفى أن الزوجة تعاني من جروح بالغة في وجهها كما أن الزوج اعترف في التحقيقات أنه حاول أن يفقأ عينه بسبب غضبه.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بسبب مصروف البيت.. كاد أن يقتلع عيني زوجته الذي نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 06:46 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..