منعا لإحراج أول لقاء غرامي.. مطعم يقترح دفع مبلغ الفاتورة بالتساوي بين الطرفين

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن منعا لإحراج أول لقاء غرامي.. مطعم يقترح دفع مبلغ الفاتورة بالتساوي بين الطرفين عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

قرر مطعم في مدينة إدنبرة الاسكتلندية، كسر حاجز الخجل بين المحبين في اللقاء الأول فيما يتعلق بدفع الفاتورة بحيث يتيح على موقعه الإلكتروني طلب الدفع بالتساوي بين الطرفين.وبحسب صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية، يتيح المطعم لكل زبائنه، خيار دفع مبلغ الفاتورة بالتساوي بين الطرفين، وذلك لمكافحة أي إحراج قد يتعرضان له في المراحل الأولى من علاقتهما العاطفية.وفي حال اختيار دفع الفاتورة بالتساوي، فإنه عند وصول النادل إلى الطاولة، سيطرح فاتورتين لكل طرف، على أن يدفع كل منهما نصف القيمة.من ناحيته قال غاري هاردنغ، مدير المطعم، نقلا عن وكالة سبوتنيك: "قد تسبب الفاتورة عند وصولها حوارات غير مريحة بين الطرفين في موعدهما الغرامي الأول، لذا قررنا أن تكون تلك مسوؤليتنا من أجل التخلص من ذلك الإحراج، نحن نحب أن نعمل بشكل مختلف، ولا يوجد مطعم في المدينة يوفر مثل تلك الأمور".وأكد مدير المطعم، أن "دفع الفاتورة بالتساوي" أمر اختياري وليس إجباري بالنسبة لزبائن المطعم.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر منعا لإحراج أول لقاء غرامي.. مطعم يقترح دفع مبلغ الفاتورة بالتساوي بين الطرفين الذي نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 06:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..