انسجام وطرافة تسود استقبال الشيف بوراك لـ سامر المصري-بالفيديو

انسجام وطرافة تسود استقبال الشيف بوراك لـ سامر المصري-بالفيديو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن انسجام وطرافة تسود استقبال الشيف بوراك لـ سامر المصري-بالفيديو عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

شارك الممثل السوري ​سامر المصري​ متابعيه لحظات استقبال الشيف التركي محمد بوراك أوزديمير له في مطعمه وذلك عبر توثيقه مقطع فيديو طريف في صفحته الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي.

وعلق المصري على الفيديو :"مبارك لأخي ​الشيف بوراك​ افتتاح مطعمه الجديد في دون تاون دبي"، ليرد عليه بوراك بمجموعة إيموجي من القلوب الحمراء.

وسادت زيارة سامر المصري لمطعم الشيف بوراك حالة من الانسجام بين الرجلين، ففيما كان يقوم الشيف بممارسة عروض الطعام التي اشتهر بها، لم يخل الأمر من المزاح، عندما أوحى سامر للحضور بأن الطعام الساخن ينزلق من يديه عليه.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر انسجام وطرافة تسود استقبال الشيف بوراك لـ سامر المصري-بالفيديو الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 12:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..