الحجر الصحي يعزل 3 ركاب بالمطار بسبب شهادات الحمى الصفراء

الحجر الصحي يعزل 3 ركاب بالمطار بسبب شهادات الحمى الصفراء

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الحجر الصحي يعزل 3 ركاب بالمطار بسبب شهادات الحمى الصفراء عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

11:28 م الأربعاء 13 يناير 2021

كتب- محمد عبيد:

عزلت سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي اليوم الأربعاء 3 ركاب مصريين فور وصولهم من دار السلام على رحلة طيران بدون حملهم شهادات التطعيم ضد الحمى الصفراء، وتم نقلهم إلى إحدى المستشفيات القريبة من المطار.

أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب طائرة مصر الطيران القادمة من دار السلام، فوجئ أطباء الحجر الصحي بعدم حمل 3 ركاب مصريين لشهادات التطعيم ضد العدوى، وأمر الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي، بعزل الركاب بمستشفى حميات العباسية للتأكد من خلوهم من العدوى.

تم نقل الركاب المعزولين تحت إشراف مؤمن عادل مشرف إسعاف المطار إلى مستشفى الحميات بعدة سيارات إسعاف من المطار.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الحجر الصحي يعزل 3 ركاب بالمطار بسبب شهادات الحمى الصفراء الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 12:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - أخبار مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..