سلبية مسحة أمين عمر بعد غيابه عن مباراة الأهلى والإنتاج بسبب كورونا

سلبية مسحة أمين عمر بعد غيابه عن مباراة الأهلى والإنتاج بسبب كورونا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن سلبية مسحة أمين عمر بعد غيابه عن مباراة الأهلى والإنتاج بسبب كورونا عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

جاءت نتيجة المسحة الطبية الأخيرة للكشف عن كورونا، التى خضع لها الحكم الدولى أمين عمر سلبية، وذلك بعد غيابه عن مباراة الأهلى والإنتاج التى أقيمت مساء الثلاثاء، بعد إيجابية المسحة الطبية التى خضع لها قبل المباراة بـ 48 ساعة، قبل أن يخضع الحكم الدولى لمسحة جديدة لدى إحدى الجهات المعتمدة والتى أكدت تحول مسحته إلى سلبية.

ومن المقرر أن يسافر أمين عمر إلى الجزائر بعد اختياره لإدارة مباريات أمم أفريقيا للناشئين خلال الفترة من 18 إلى 23 يناير الجارى.

وتلقت أندية الدوري المصري الممتاز إخطاراً من اتحاد الكرة يفيد بعودة مسحة كورونا للفرق قبل مباريات الدوري الممتاز بـ 48 ساعة والتراجع عن قرار الاكتفاء بتحليل رابيد تيست الذى كان متبعاً منذ بداية المسابقة، وذلك بعد التأكيدات الطبية بسلامة نتائج المسحات مقارنة بتحليل الرابيد تيست، ومن جانبه قال محمد مختار مدير شئون اللاعبين بنادى طلائع الجيش فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "تلقينا إخطاراً من اتحاد الكرة بإجراء مسحة كورونا وإلغاء تحليل الرابيد تيست وسنكون أول نادى نطبق المسحة قبل مباراتنا مع وادى دجلة المقبلة".

وطالبت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وزارة الشباب والرياضة بالعمل نحو إدراج فرق كرة القدم بجميع مستوياتها وفئاتها ومراحلها السنية على جداول الذين سيتلقون اللقاح المعتمد من وزارة الصحة ضد فيروس كورونا.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم على استعداده لتحمل أي تكاليف مالية في هذا الصدد، كما أن مطالبته بذلك يأتي في إطار الحرص على استمرار نشاط كرة القدم وفق السياسة الرشيدة التي تنتهجها الحكومة المصرية.

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم في معرض مطالبته بذلك إلى أن التجربة أكدت وفق أطباء معتمدين ان اختبارات "رابيد تيست" لم تكن دقيقة بالقدر المطلوب، حيث أعطت نتائج عكسية في كثير من الحالات وسط الاختبارات التي تعقد في هذا الشأن لفرق كرة القدم، مما يجعل الاستمرار في الاعتماد عليها غير مضمون أو مأمون.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سلبية مسحة أمين عمر بعد غيابه عن مباراة الأهلى والإنتاج بسبب كورونا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 01:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..