إلى الأشواط الإضافية .. يوفنتوس يتعثر في خطف التأهل من جنوي

إلى الأشواط الإضافية .. يوفنتوس يتعثر في خطف التأهل من جنوي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن إلى الأشواط الإضافية .. يوفنتوس يتعثر في خطف التأهل من جنوي عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

سيطر التعادل الإيجابي على مجريات الأشواط الأساسية من مباراة يوفنتوس مع ضيفه فريق جنوى لتتجه إلى الأشواط الإضافية بنتيجة 2 - 2، الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب "أليانز"، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس إيطاليا.

وجاء هدف كولوسيفيسكي من تسديدة في الدقيقة الثانية من عمر المباراة بعد تمريرة من جورجيو كيلليني.

فريق اندريا بيرلو ونجح في مضاعفة النتيجة في الدقيقة 23 عن طريق مهاجمه الاسباني الفارو موراتا.

وبعد خمسة دقائق فقط نجح لينارت تشزيبورا بالدقيقة 28 في مباغتة جانلويجي بوفون ليسجل برأسية قوية هدف تقليص الفارق لينتهي شوط اللقاء الاول بتقدم يوفنتوس علي جنوي 2-1.

وفى الشوط الثانى نجح فريق جنوى فى إدراك هدف التعادل فى الدقيقة 74 من زمن اللقاء، من تصويبة صاروخية للاعب فيليبو ميليجونى، سكنت على يسار بوفون حارس اليوفى. ودخل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بديلا فى الدقيقة 88 من زمن اللقاء للاعب الشاب ويسلى. 

ويلعب الفائز من لقاء الليلة في الدور ربع النهائي مع الفائز من مباراة ساسولو مع سبال والتى سوف تجمع الفريقين اليوم الخميس.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إلى الأشواط الإضافية .. يوفنتوس يتعثر في خطف التأهل من جنوي الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 01:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..