خالد الغندور: العين الإمارتى لم يفاوض الزمالك لضم زيزو وحسام وباسم خارج حسابات الأبيض

خالد الغندور: العين الإمارتى لم يفاوض الزمالك لضم زيزو وحسام وباسم خارج حسابات الأبيض

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن خالد الغندور: العين الإمارتى لم يفاوض الزمالك لضم زيزو وحسام وباسم خارج حسابات الأبيض عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

كشف الإعلامى خالد الغندور أنه لا يوجد أى عرض رسمى من نادى العين الإماراتى من أجل التعاقد مع أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قائلا: "لم يصل الزمالك أى عرض رسمى من نادى العين الإماراتى بخصوص زيزو".

وأوضح خالد الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك قائلا: "هناك مستند جاء من الشركة الإماراتية عن طريق نادر شوقى ولم يقم نادى العين برفع المقابل المادى أو تقليصه ولا يوجد أى عرض رسمي، وأقول لنادر شوقى أن يأتى بعرض رسمى ومستند موقع من مسئولى العين يتضمن مقابل مادى واضح للصفقة وليس مستند عبر الوسيط الإماراتى، ومسئولو العين قاموا بنفى تحديد أى سعر يخص صفقة زيزو، أتمنى أن يتم دعم اللاعب من جماهير الزمالك وإذا كان نادى العين قد قام ببيع حسين الشحات للنادى الأهلى مقابل 5 ملايين دولار ولم يكن دوليا فهل يعقل أن يقوم نادى الزمالك ببيع زيزو لنادى فنى بحجم العين مقابل 3 ملايين دولار فقط وهو أفضل من الشحات".

وأضاف خالد الغندور أنه لن يتم بيع مهاجم الفريق مصطفى محمد بنظام "القسط" سواء كان لسانت ايتيان الفرنسى أو غيره، قائلا: "لا يوجد أى اتفاق نهائى تم بخصوص بيع مصطفى محمد، الأمور متوقفة الآن و لن يتم بيع مصطفى محمد إلا لمن سيدفع الأموال بشكل فورى، لن يتم بيعه وتقسيط قيمة الصفقة، وسانت ايتيان قال إنه مستعد لدفع 3 ملايين دولار وبعد عام يتم تقسيط باقى المبلغ، لا يمتلكون كل الأموال الآن وهناك عرض من ألميريا الإسبانى، لكن هل سيقبل مصطفى محمد باللعب فى الدرجة الثانية؟ خاصة أن العرض إعارة بنية البيع مستقبلاً وهناك عرض أيضاً من جالاطة سراى التركى لكن الدفع عن طريق الأقساط أيضاً وهذا ما يرفضه الزمالك، والأبيض يراجع طريقة صيغة العقود بشكل عام بشأن احتراف أى لاعب لتفادى عودتهم لمصر لأندية أخرى بعد ذلك".

وأشار خالد الغندور عن التعاقد مع مهاجمين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قائلا: "الزمالك قام بصرف النظر عن التعاقد مع أحد المهاجمين بسبب مغالاة النادى فى مطالبه المادية بشكل غريب، وكذلك لن نتعاقد مع حسام حسن بسبب طريقة فرج عامر فى بيع اللاعبين، ولا نية لإعادة باسم مرسى".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر خالد الغندور: العين الإمارتى لم يفاوض الزمالك لضم زيزو وحسام وباسم خارج حسابات الأبيض الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 01:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..