وكيله: خلاف إيدو موسيس وزميله بسبب ثمن حذاء .. والأزمة ستحل

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وكيله: خلاف إيدو موسيس وزميله بسبب ثمن حذاء .. والأزمة ستحل عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

12:09 ص الخميس 14 يناير 2021

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال علي جلال، وكيل لاعب غزل المحلة إيدوموسيس، إن اللاعب المتواجد مع الفريق هو الذي كان يلعب في صفوف مصر للمقاصة وليس توأمه كما أُشيع.

وأضاف جلال، خلال مداخلة ببرنامج الماتش على فضائية صدى البلد:"توأمه يتواجد في نيجيريا وليس كما يُقيل أنه في المحلة، وماحدث مجرد خلاف مع زميله بالفريق بسبب ثمن "حذاء ستارز)".

وأتم وكيل لاعب غزل المحلة إيدوموسيس، تصريحاته بـ:"سيتم حل الأمر، وأعد جماهير المحلة بأن اللاعب سيكون له دور مع الفريق".

وكان إيدو موسيس مهاجم غزل المحلة، قد نفى عبر يلاكورة، في وقت سابق ما تردد بشأن وجود "توأمه" في الفريق بدلا منه كما تردد.

وكان خالد عيد المدير الفني لنادي غزل المحلة قد صرح في وقت سابق ونفى ما تردد حول تعاقدهم مع توأم موسيس وليس لاعب المقاصة السابق.

وأكد مدرب غزل المحلة أنه تم إحالة موسيس للتحقيق بسبب ما بدر منه تجاه زملاءه بالفريق.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وكيله: خلاف إيدو موسيس وزميله بسبب ثمن حذاء .. والأزمة ستحل الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 01:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..