للمرة العاشرة في تاريخه.. سان جيرمان بطلًا للسوبر الفرنسي

للمرة العاشرة في تاريخه.. سان جيرمان بطلًا للسوبر الفرنسي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن للمرة العاشرة في تاريخه.. سان جيرمان بطلًا للسوبر الفرنسي عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

حصل فريق باريس سان جيرمان، على لقب السوبر الفرنسي، للمرة العاشرة في تاريخه، عقب الفوز على أولمبيك مارسيليا، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأربعاء.

افتتح ماورو إيكاري، التسجيل لباريس في الدقيقة 39، وأحرز نيمار دا سيلفا، الهدف الثاني، في الدقيقة 85  من ركلة جزاء، وسجل ديمتري بايت، هدف مارسيليا في الدقيقة 89.

وتعد هذه المرة الثانية على التوالي، التي يحقق فيها سان جيرمان لقب السوبر، بينما يعد هذا أول لقب يحققه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق عاصمة الضوء في مسيرته التدريبية. 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر للمرة العاشرة في تاريخه.. سان جيرمان بطلًا للسوبر الفرنسي الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 01:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..