مفتي الجمهورية ينعى الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود

مفتي الجمهورية ينعى الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مفتي الجمهورية ينعى الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

نعى فضيلة الدكتور شوقي علام - مفتي الجمهورية رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء فى العالم - وفاة صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود ، وفق ما أعلن الديوان الملكي السعودي مساء الأربعاء .

اقرأ أيضا| المفتي يهنئ «سعد الدين» و«أبو العينين» لفوزهما بمنصب وكيلي مجلس النواب

وتقدم مفتي الجمهورية بخالص العزاء وصادق المواساة إلى المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، ملك المملكة العربية السعودية.

سائلًا المولى -عز وجل- أن يتغمد سمو الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود ،  برحمته وأن يسكنه فسيح جناته و "إنا لله وإنا إليه راجعون".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مفتي الجمهورية ينعى الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 01:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - أخبار مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..