نجل صفوت الشريف لـ اليوم السابع : والدى توفى بسرطان الدم وتشييع الجثمان ظهر اليوم

نجل صفوت الشريف لـ اليوم السابع : والدى توفى بسرطان الدم وتشييع الجثمان ظهر اليوم

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نجل صفوت الشريف لـ اليوم السابع : والدى توفى بسرطان الدم وتشييع الجثمان ظهر اليوم عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

كشف إيهاب صفوت الشريف، تفاصيل الساعات الأخيرة لوفاة والده، رئيس مجلس الشورى الأسبق، وقال لـ"اليوم السابع" ان والده توفي متأثراً باصابته بسركان الدم "لوكيميا الدم".

وأشار إيهاب الشريف إلى أن والده يعانى من سرطان الدم منذ 6 سنوات، وقبل عدة أيام عاودته الام المرض فتم نقله إلى مستشفى وادى النيل السبت الماضى، لتلقى العلاج والمتابعة المستمرة من جانب الطاقم الطبي، موضحاً أنه توفى مساء أمس الأربعاء، نافياً ما تردد بشأن أصابته بفيروس كورونا.

وأكد إيهاب الشريف إلى أنه سيتم تشيع جثمان والده ظهر اليوم الخميس، من أحد مساجد القاهرة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نجل صفوت الشريف لـ اليوم السابع : والدى توفى بسرطان الدم وتشييع الجثمان ظهر اليوم الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 01:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..