(تعرف على) رسالة إليسا للجيش الأبيض في لبنان

(تعرف على) رسالة إليسا للجيش الأبيض في لبنان

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن (تعرف على) رسالة إليسا للجيش الأبيض في لبنان عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

وجهت المطربة إليسا رسالة شكر إلى العاملين فى مجال الرعاية الصحية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصير "تويتر". 

وكتبت إليسا في تدوينة عبر حسابها قائلة : "الف تحية من القلب لكل الطاقم الطبي، للجيش الابيض يللي عم يواجه الحرب الحقيقية من ٤ اب

لـ جائحة كورونا الخبيثة! سامحونا عا استهتارنا".

يذكر أن صدر ألبوم إليسا الثاني عشر "صاحبة رأي" في الأسواق يوم 1 أغسطس 2020،  لأول مرة منذ التحول الرقمي وألبومها الثامن أسعد واحدة لم تدخل إليسا قائمة

ومخطط (Billboard) العالمي لأكثر الألبومات مبيعاً حول العالم.

اقرأ أيضًا.. صورة.. كعكة مميزة في عيد ميلاد إليسا الـ 48

أما على صعيد مبيعات الأسطوانات، فأعلنت (فيرجين ميغاستورز) احتلال ألبوم صاحبة رأي المرتبة الأولى في قائمة الألبومات العربية الأكثر مبيعًا في الشرق الأوسط والعالم العربي لعام 2020.

كما احتل الألبوم المرتبة الخامسة في الألبومات العالمية الأكثر مبيعًا في الشرق الأوسط.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر (تعرف على) رسالة إليسا للجيش الأبيض في لبنان الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/01/15 الساعة 02:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..