حالة وهتروح لحالها.. رسالة غامضة من صلاح عبدلله عبر انستجرام

حالة وهتروح لحالها.. رسالة غامضة من صلاح عبدلله عبر انستجرام

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن حالة وهتروح لحالها.. رسالة غامضة من صلاح عبدلله عبر انستجرام عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

نشر الفنان صلاح عبد الله فيديو جديد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور إنستجرام.

وعلق صلاح عبدالله قائلا: ‏حالة وهتدوح لحالها وصباح الخيرو تصحبوا علي خير في افضل صحة و حال. 

يذكر أن شارك العام الماضي في المسلسلات التالية "خط ساخن، هوجان، قيد عائلي، فكرة بمليون جنيه، شقة فيصل، وأيام العسل"، كما شارك في أفلام لم تعرض بعد مثل "لص بغداد، خلي بالك من اللي جاي" وأفلام عُرضت "قهوة بورصة مصر، صندوق الدنيا".. كما يحضّر صلاح عبد الله لفيلم "صاحب المقام" المتوقّع عرضه عام 2020.

و كان قدأعلن الفنان صلاح عبد الله عن وفاة شقيقه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

وكتبت ابنة صلاح عبد الله عبر حساب والدها على إنستجرام: "توفي إلي رحمة الله عمي وحبيبي سمير عبدالله وصلاة الجنازة في مقابر العائلة في ٦ أكتوبر بعد صلاة العصر دنيا صلاح عبدالله".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حالة وهتروح لحالها.. رسالة غامضة من صلاح عبدلله عبر انستجرام الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/16 الساعة 05:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..