سمير صبرى: عمار الشريعي أطلق علي لقب ملك الافراح

سمير صبرى: عمار الشريعي أطلق علي لقب ملك الافراح

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن سمير صبرى: عمار الشريعي أطلق علي لقب ملك الافراح عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

كشف الفنان سمير صبري سبب تسميته بملك الأفراح موضحا أن من أطلق عليه هذا اللقب هو عمار الشريعى عندما ذهبت معاه فرح وكنت دائم التواجد مع عمار فى بيته وكان ياتى منير والابنودى وكبار النجوم ، وكنت معاه فى فرح وقال عمار اننا معانا النجم سمير صبرى . 

واضاف صبرى خلال لقاءه مع الاعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة، وقال عمار سمير صبرى بيغنى معانا اغنية فى البيت وكانت اغنية الغراب يا وقعه سودا جوزوه احل يمامه وكان فرح وبالفعل غنيتها فى الفرح ولقيت واحدة ست جت قالتلى انتا بتقول على ابنى غراب دى العروسة هيا اللى حديه ، وحدث خلاف بين ام العريس والعروسة وروحت لعمار قلتله هتحصل خناقة . 

 

وتابع  سمير صبرى اننى بعد ذلك كنت اتواجد واقدم الافراح و اتعرف على شخصية ام العريس والعروسة واصبحت  مشهور جدا فى هذا الامر  والجميع يتمنى حضورى وتقديم الافراح لانى اعطى البهجة ومن هنا جاء لقب " ملك الافراح ".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سمير صبرى: عمار الشريعي أطلق علي لقب ملك الافراح الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/16 الساعة 05:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..