اعرفي إزاى تلبسى إطلالة مونوكورم من الجلد على طريقة أماندا هولدن بشتاء 2021

اعرفي إزاى تلبسى إطلالة مونوكورم من الجلد على طريقة أماندا هولدن بشتاء 2021

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن اعرفي إزاى تلبسى إطلالة مونوكورم من الجلد على طريقة أماندا هولدن بشتاء 2021 عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

لكل فصل من فصول السنة أزياء وأقمشة تميزه تحرص الفتيات على ارتدائها للظهور بإطلالة أنيقة وتتناسب مع الموضة والطقس وقتها، فعلى سبيل المثال يعد الشيفون أحد أهم أنواع الأقمشة المميزة لفصل الصيف، والصوف والجلد من أكثر ما يميز فصل الشتاء لما يوفراه من أناقة ودفء في آن واحد، فإذا كنتِ من عشاق ارتداء الملابس الجلد إليكِ نقلًا عن موقع مجلة " ellearabia" كيفية ارتداء الملابس الجلد على طريقة الإعلامية أماندا هولدن في شتاء 2021.

إطلالة أماندا هولدن بالجلد

تحرص نجمات ومشاهير هوليوود على اختيار إطلالاتهن بعناية شديدة طوال الوقت، وتعد الإعلامية أماندا هولدن، لذا اختارت في إطلالتها الأخيرة ارتداء الملابس الجلد، ولكن بطريقة مختلفة ومميزة، حيث اعتمدت في إطلالتها بالكامل على الجلد، تلك التي يمكننا وصفها بأنها إطلالة "مونوكورم" ولكن على طريقتها الخاصة، وذلك أثناء توجهها إلى ستوديوهات Global Studios في لندن.

الإعلامية أماندا هولدن

وظهرت "أماندا" وهي ترتدي تنورة جلدية ميدي باللون الرمادي الذي يسيطر على موضة ألوان شتاء 2021، واحتوت التنورة على خط طولي باللونين الأسود والأبيض، وارتدت معها سترة جلدية سوداء تحتوي على سحاب "سوستة" جانبية أنيقة، وزينت بأخرتين على الجانبين.

أماندا هولدن

ولم تكتف "هولدن" بذلك فقط، بل اختارت مع إطلالتها المميزة العديد من الإكسسوارات الأنيقة التي أضفت عليها مزيدًا من الأناقة، حيث الحذاء الشتوي ذو الرقبة الطويلة "بوت" بنفس لون الجاكيت الأسود، واقرنت إطلالتها مع نظارة شمسية سواداء وحقيبة أنيقة من "بيربري" كتبت عليها Burberry London باللون الأبيض، واحتوت على إكسسوار فضي يحمل شعار العلامة التجارية الشهيرة، واحتوت على سلاسل معدنية طويلة لتحملها الإعلامية الشهيرة "كروس" على كتفها، بينما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

وأخيرًا اختارت مجوهرات رقيقة وبسيطة، حيث ارتدت طبقتين من السلاسل الرفيعة الذهبية، وخاتم مرصع بالأحجار، وتخلت تمامًا عن الأقراط.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اعرفي إزاى تلبسى إطلالة مونوكورم من الجلد على طريقة أماندا هولدن بشتاء 2021 الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/16 الساعة 11:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - المرأة والمنوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..