أهداف الجمعة.. لاتسيو بطل ديربى العاصمة الإيطالية وثلاثية بيراميدز

أهداف الجمعة.. لاتسيو بطل ديربى العاصمة الإيطالية وثلاثية بيراميدز

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أهداف الجمعة.. لاتسيو بطل ديربى العاصمة الإيطالية وثلاثية بيراميدز عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

شهد أمس الجمعة مباريات قليلة فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الدوريات الأوروبية، بجانب مباريات الدوري المصرى الممتاز.  

 

وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 

 

لاتسيو 3 - 0 روما 

حسم لاتسيو مواجهة ديربى العاصمة الإيطالية لصالحه بثلاثية فى شباك نظيره فريق روما، التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "أولمبيكو"، فى افتتاح منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي.

أنهى لاتسيو الشوط الأول من المباراة متفوقا بثنائية نظيفة، سجل النجم شيرو إيموبيلى هدف لاتسيو الأول بعد مرور 15 دقيقة على بداية اللقاء، مستغلا خطأ من دفاع روما، ليسدد الكرة على يسار حارس فريق الذئاب. 

وأضاف الإسباني لويس ألبيرتو ثانى أهداف فريق النسور فى الدقيقة 23، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس روما. 

وعزز لويس ألبيرتو من تقدم لاتسيو، بتسجيله ثالث الأهداف فى الدقيقة 67 من تسديدة قوية على يسار حارس روما. 

أهداف مباريات الدوري المصرى 

بيراميدز 3 - 1 المقاولون العرب 

نجح فريق بيراميدز فى حصد ثلاث نقاط مهمة بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين باستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام، ونجح رمضان صبحي فى تسجيل هدفى تأكيد الفوز للفريق السماوي خلال الشوط الثاني، بينما سجل هيثم الجوينى لاعب المقاولون هدف حفظ ماء الوجه لفريقه فى الدقيقة الأخيرة من المباراة، وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم بيراميدز بهدف مقابل لا شئ، أحرزه أحمد سامي مدافع الفريق السماوي فى الدقيقة 43 من عمر الشوط.

إنبى 2 - 1 سيراميكا 

فاز فريق إنبى على سيراميكا بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما بالجولة الثامنة من بطولة الدورى باستاد بتروسبورت. سجل الأهداف جون اوكوى فى الدقيقة 5  وبينو بيتر فى الدقيقة 90 لفريق إنبى، بينما أحرز شريف دابو لسيراميكا فى الدقيقة 35 من أحداث اللقاء.

تقدم إنبى بهدف أوكوى من تسديدة عرضية، بينما أدرك شريف دابو هدف التعادل لسيراميكا من ركلة جزاء، وفى الشوط الثانى وقبل انتهاء المباراة خطف بينو بيتر هدف الفوز فى الدقيقة 90  معلنا فوز الفريق البترولى بهدفين مقابل هدف.

طلائع الجيش 1 - 0 وادى دجلة 

فاز فريق طلائع الجيش على وادى دجلة بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

أهداف مباريات الدوري السعودي 

 

الرائد 0 - 1 النصر 

حقق فريق النصر السعودى، فوزا صعبا على مضيفه الرائد، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما الجمعة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" بالموسم الجارى 2020-2021.

وسجل عبد المجيد الصليهم هدف الفوز لصالح النصر في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

أهداف مباريات الدوري الألماني 

 

يونيون برلين 1 - 0 باير ليفركوزن 

انتزع يونيون برلين فوزا قاتلا أمام ضيفه باير ليفركوزن بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب آندر ألتن فورستيري"، في افتتاح منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الألماني "البوندزليجا، لموسم 2020-2021 ليواصل فريق العاصمة تألقه في الموسم الحالي.

احرز المهاجم سيدريك تيوشيرت هدف انتصار يونيون برلين قبل دقيقة واحدة على نهاية اللقاء.

 

أهداف مباريات الدوري الفرنسي 

مونبيليه 2 - 3 موناكو 

حقق موناكو فوزا مثيرا على مضيفه مونبيلييه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "دو لا موسون"، في افتتاح مواجهات الجولة العشرين من منافسات الدوري الفرنسي لموسم 2020-2021.

تقدم موناكو بثلاثة أهداف، عن طريق كيف فولاند في الدقيقة 24، وهو عاشر أهداف المهاجم الألماني هذا الموسم، وتمكن وسام بن يدر من تسجيل هدفين في الدقيقتين 35 و61 من ركلة جزاي، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف في الموسم الحالي.

واستطاع مونبيلييه من تقليص الفارق بتسجيل هدفين عن طريق، اللاعب إلى واهي في الدقيقة 61، والمهاجم الجزائري أندي ديلور في الدقيقة 64، وهو تاسع أهدافه في الموسم الجاري.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أهداف الجمعة.. لاتسيو بطل ديربى العاصمة الإيطالية وثلاثية بيراميدز الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/16 الساعة 11:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..