الليلة.. مصر تواجه مقدونيا فى ثانى مبارياتها فى مونديال اليد

الليلة.. مصر تواجه مقدونيا فى ثانى مبارياتها فى مونديال اليد

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الليلة.. مصر تواجه مقدونيا فى ثانى مبارياتها فى مونديال اليد عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

يلتقى فى السابعة مساء اليوم بصالة استاد القاهرة الدولى منتخب مصر لكرة اليد مع منتخب مقدونيا فى الجولة الثانية لمنافسات المجموعات السابعة لبطولة العالم المقامة فى مصر وتستمر حتى نهاية الشهر الجارى.

وخاض منتخب مصر أولى مبارياته في المجموعة مع منتخب تشيلي في افتتاح البطولة وجاءت النتيجة لصالح مصر واستطاع منتخب الفراعنة أن يحقق فوزه الأول (35 / 29) ويحصد أول نقطتين في مشوار المونديال، بينما خسر مقدونيا من السويد 32/20.

وكان منتخب مقدونيا الذي شارك بدلا من منتخب التشيك الذي اعتذر عن الحضور بقيادة مديره الفني دانيلو بريستوفاك شارك 6 مرات سابقة في بطولات العالم السابقة، من عام 1999 حين استضافت مصر البطولة لأول مرة وكان أفضل مركز حققه المنتخب المقدوني  المركز التاسع في بطولة العالم التي أقيمت في قطر 2015.

وتعد مواجهة مصر ومقدونيا، هي الثانية في تاريخ مواجهات الفريقين، بعد 22 عامًا من المواجهة الأولى بينهما، والتقى منتخبا مصر ومقدونيا (باسمها القديم قبل التحول إلى مقدونيا الشمالية)، في بطولة العالم 1999 التي استضافتها مصر، وجاء المنتخبان، في المجموعة الثانية والتي ضمت كلا من ألمانيا وكوبا والبرازيل والسعودية، وانتهت المباراة، بفوز المنتخب المصري (30/ 24 )، وذلك في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، وفي تلك المجموعة، حل منتخب مصر، ثانيًا في المجموعة برصيد 8 نقاط، ليتأهل إلى الدور التالي، بينما حل منتخب مقدونيا، في المركز الخامس، برصيد نقطتين، ليودع بعدها المنافسات ليحتل المركز الثامن عشر في البطولة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الليلة.. مصر تواجه مقدونيا فى ثانى مبارياتها فى مونديال اليد الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/16 الساعة 11:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..