هو أم ماني؟ محمد صلاح يجيب.. من الأسرع في ليفربول؟.. فيديو

هو أم ماني؟ محمد صلاح يجيب.. من الأسرع في ليفربول؟.. فيديو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن هو أم ماني؟ محمد صلاح يجيب.. من الأسرع في ليفربول؟.. فيديو عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

كشف محمد صلاح نجم ليفربول، عن الأسرع بينه وبين زميله بالفريق ساديو ماني.

وخلال مقابلة أجراها صلاح مع شبكة "سكاي سبورتس" سئل عن الأسرع بينه وبين ماني زميله بالفريق ورد قائلا:«في المسافات القصيرة سأقول أنا أسرع ولكن في المسافات الطويلة سأقول ساديو ماني».

وسئل صلاح أيضا عن الأفضل في لعب "العرضيات" ألكسندر آرنولد أم أندرو روبرتسون.. وأجاب:«سؤال صعب، في بعض الأحيان تخشى الوقوف أمام عرضيات آرنولد لأنه من الممكن أن يصوب تجاه رأسك، روبرتسون هادئ نوعا ما ويبحث عن اللاعب ليعطي له الكرة لكن لا يمكنني أن اختار بينهما هما مختلفان ولا تضعوني في ورطة».

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول صلاح مع مانشستر يونايتد مساء غد الأحد على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الأسبوع 19 من الدوري الإنجليزي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هو أم ماني؟ محمد صلاح يجيب.. من الأسرع في ليفربول؟.. فيديو الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/16 الساعة 11:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..