كيم كاردشيان تتعامل مع كاني ويست بشكل ودي رغم الطلاق

كيم كاردشيان تتعامل مع كاني ويست بشكل ودي رغم الطلاق

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن كيم كاردشيان تتعامل مع كاني ويست بشكل ودي رغم الطلاق عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان تتعامل مع زوجها مغني الراب كاني ويست بشكل ودي رغم انفصالهما بشكل رسمي.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن الثنائي الشهير قرر كل منهما التركيز على عالمه وحياته الخاصة، بينما يحاول كاني وسيت تحسين صحته النفسية بعدما تأكد إصابته بمرض اضطراب ثنائي القطب.

وكشفت تقارير بالصحف الأجنبية حول انفصال نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان عن زوجها مغني الراب الشهير كاني ويست بعد زواج استمر 6 سنوات.

وقالت التقارير بحسب ما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية إن كيم كاردشيان بدأت التحضير لأوراق الطلاق بشكل رسمي.

وكشفت تقارير بالصحف الأجنبية أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان وزوجها مغني الراب الأمريكي كاني ويست منفصلان منذ عام.

وقالت التقارير الأجنبية إن الثنائي الشهير كل منهما يعيش في مكان بعيد عن الآخر، بسبب كثرة الخلافات بينهما.

وخرج مغني الراب الأمريكي كاني ويست بتصريحات جريئة مجددًا، بعد إعلان ترشحه للرئاسة، مشيرًا في تغريدات بحسابه الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر" إلى أنه حاول الانفصال عن زوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان. 

واتهم كاني ويست زوجته كيم كاردشيان ووالدتها كريس جينر بأنهما يفضلان البيض عن ذوي البشرة السمراء، وذلك خلال مشاركة "كيم" في مبادرة إصلاح السجون الأمريكية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كيم كاردشيان تتعامل مع كاني ويست بشكل ودي رغم الطلاق الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/16 الساعة 11:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..