مفاجأة في واقعة «التورتة الجنسية» بنادي الجزيرة

مفاجأة في واقعة «التورتة الجنسية» بنادي الجزيرة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مفاجأة في واقعة «التورتة الجنسية» بنادي الجزيرة عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

كشف مصدر خاص لـ"البوابة نيوز"، أن صاحبة واقعة الصور الخادشة في نادي الجزيرة بالقاهرة، عضو مجلس إدارة سابق بالنادي، وتبلغ من العمر 75 سنة.

وأضاف المصدر، أن العضوة تخضع حاليا للتحقيق من قبل اللجنة القانونية للنادي في وجود الشئون القانونية بوزارة الرياضة ومديرين الشباب والرياضة بالقاهرة.

وقررت وزارة الشباب والرياضة اليوم الاثنين، تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال بعض أعضاء نادي الجزيرة، والتي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوجهت اللجنة صباح اليوم إلى مقر النادى وبدأت بالفعل في إجراءات التحقيق في كافة الملابسات الخاصة بالواقعة ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة.

كانت وزارة الرياضة قد رصدت بعض الصور تم تداولها على بعض وسائل التواصل الاجتماعي تضمنت صورًا خادشة للحياء خلال الاحتفال.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مفاجأة في واقعة «التورتة الجنسية» بنادي الجزيرة الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/01/18 الساعة 05:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..