هاني رمزي: أسعى لتنفيذ وصية حسن حسني وطلعت زكريا بتقديم غبي منه فيه 2

هاني رمزي: أسعى لتنفيذ وصية حسن حسني وطلعت زكريا بتقديم غبي منه فيه 2

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن هاني رمزي: أسعى لتنفيذ وصية حسن حسني وطلعت زكريا بتقديم غبي منه فيه 2 عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

أعرب الفنان هاني رمزي،عن أمله في تقديم جزء ثان من فيلم "غبي منه فيه"،مشيرا إلى أنه لم يجد سيناريو مناسب للجزء الثاني حتى الآن.

وأضاف رمزي خلال حواره مع الإعلامية مها الصغير ببرنامج It’s Show time على قناة cbc، أن الفنان الراحل حسن حسني أوصاه بتقديم جزء ثان من الفيلم، وكذلك الراحل طلعت زكريا، وبالتالي يتمنى أن يحقق وصيتهما، لكن لا بد من توافر سيناريو جيد، لا يقل عن الأول في الكوميديا والمواقف الساخرة والقصة ككل.

وتابع: "الجزء الثاني من غبي منه فيه، حلم من أحلامي ووصية حسن حسني وطلعت زكريا.. نيللي كريم متحمسة ورامي إمام متحمس، لكن بجد دا أصعب فيلم أنا ممكن أعمله في حياتي لأن نجاح الجزء الأول كان قوي جدا ولذلك لازم التاني يبقى أحلى من الأول، أو على الأقل بنفس نجاح الأول".

واختتم حديثه قائلا:"الكوميديا صعبة جدا كل اللي معطلني السنين اللي فاتت اني اطمئن للسيناريو مقدرش اطلع ابوظ نجاح الأولاني.. اتعرض عليّ سيناريوهات للجزء الثاني لكن رفضتها لأنها لا تصلح وليست بنفس الجودة.. ورغم ذلك نفسي اعمله إكراما لوصيتهم  لي". 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هاني رمزي: أسعى لتنفيذ وصية حسن حسني وطلعت زكريا بتقديم غبي منه فيه 2 الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/01/19 الساعة 09:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..